86762805 532  86+          info@aucma.com.cn
بيت / أخبار / مقدمة مختصرة

المدونات الحديثة

مقدمة مختصرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة مختصرة

تأسست شركة Aucma Co.، Ltd. في عام 1987 وتم إدراجها في بورصة شنغهاي في ديسمبر 2000. تهدف دائمًا إلى أن تكون المورد الأكثر موثوقية لمعدات التبريد وخبير التبريد في العالم.


مع تطور مستوى معيشة الناس ، كان الطلب المتزايد على منتجات سلسلة التبريد يتزايد بسرعة.حقق قسم الطب الحيوي AUCMA نموًا سريعًا على مدار السنوات العشر الماضية وأصبح المورد الرئيسي للأجهزة الطبية الحيوية.


مع 35 عامًا من التطوير ، أصبحت AUCMA موردًا كاملًا لسلسلة التبريد بما في ذلك المبرد ، الفريزر ، آلة البيع ، غرفة التبريد ، ثلاجة المطبخ ، المجمد السوبر ماركت وشاحنة الثلاجة ، المبرد يتراوح من 60 لترًا إلى 1500 لتر ، سطح الطاولة ، باب واحد ومنتجات متعددة الأبواب .في غضون ذلك ، تطورت المعدات الطبية الحيوية بسرعة كبيرة خلال السنوات العشر الماضية ، بما في ذلك ثلاجة الصيدلية ، والمجمد الطبي الحيوي ، والفريزر الفائق ، والثلاجة المبطنة بالثلج ، وحاملة اللقاح.


في الوقت الحالي ، مع التطور السريع لـ AUCMA في أنواع المجالات ، دخلت AUCMA Biomedical في شراكة مع 1000 عميل على مستوى العالم ، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية ، واليونيسيف ، وبرنامج الأغذية العالمي ، ومنظمة الأغذية والزراعة ، ومنظمة الصحة للبلدان الأمريكية ، و Thermofisher ، و Sharp ، و Sanyo وغيرها. حول العالم.في الوقت الحاضر ، تتوسع AUCMA Biomedical بسرعة لتشمل العالم بأسره.


روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا
Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd.

اتصل بنا

 86762805 532 86+
 6960 3800 139 86+
رقم 315 ، طريق Qianwangang ، منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية ، تشينغداو ، الصين
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ⓒ لعام 2024 محفوظة لشركة Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.  سياسة الخصوصية | خريطة الموقع |  الدعم من قبل Leadong