86762805 532  86+          info@aucma.com.cn
بيت / أخبار / حصلت شركة Aucma على جائزة 'أفضل 500 علامة تجارية في الصين لعام 2024'

المدونات الحديثة

حصلت شركة Aucma على جائزة 'أفضل 500 علامة تجارية في الصين لعام 2024'

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
حصلت شركة Aucma على جائزة 'أفضل 500 علامة تجارية في الصين لعام 2024'

في 19 يونيو، انعقد المؤتمر العالمي الحادي والعشرون للعلامات التجارية في بكين.أصدر المنظم، World Brand Lab، تقريرًا تحليليًا عن 'أكثر 500 علامة تجارية قيمة في الصين' في عام 2024.


في هذا التقرير السنوي المستند إلى البيانات المالية وقوة العلامة التجارية وتحليل سلوك المستهلك، تم تكريم شركة Aucma التي تبلغ قيمة علامتها التجارية 69.579 مليار يوان باعتبارها 'أفضل 500 علامة تجارية في الصين لعام 2024'، واحتلت المرتبة 166، متقدمة 11 مركزًا عن عام 2023.


وفي تصنيف هذا العام، تم اختيار إجمالي 24 علامة تجارية من الصناعات ذات الصلة، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والصناعات الخفيفة ومواد البناء والإعلام والمنسوجات والملابس والأدوية والآلات.وفقًا لتحليل مجموعة خبراء World Brand Lab، تعتمد القوة التنافسية للمنطقة بشكل أساسي على مزاياها النسبية، وتؤثر فوائد العلامة التجارية بشكل مباشر على تكوين المزايا النسبية الإقليمية وتطويرها.تعد العلامة التجارية رمزًا مهمًا لتطور المنطقة، كما أن العلامة التجارية والنمو الاقتصادي الإقليمي مترابطان.ومن وجهة نظر التوزيع الإقليمي لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في الصين، تم اختيار 91 علامة تجارية في بكين، لتحتل المرتبة الأولى، ويرجع ذلك أساسًا إلى تركز المقرات الرئيسية للشركات المركزية ذات الربحية القوية في بكين.واحتلت قوانغدونغ وشانغهاي المركزين الثاني والثالث بـ 79 و42 علامة تجارية على التوالي.شاندونغ في المرتبة الرابعة مع 40 علامة تجارية.


كان موضوع المؤتمر العالمي للعلامات التجارية لهذا العام هو 'الاختراق والابتكار: خريطة طريق للتكنولوجيا الرقمية لتعزيز قيمة العلامة التجارية'.حضر خبراء الإدارة من جامعات هارفارد وييل وأكسفورد وإنسياد المؤتمر العالمي للعلامات التجارية وألقوا خطابات رئيسية وتفاعلوا مع 600 من رواد الأعمال والمديرين حول موضوع المؤتمر.


قالت هازل تينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة World Manager Group ومختبر العلامات التجارية العالمية والحاصل على درجة الدكتوراه، إن الذكاء الاصطناعي (AI) ليس مجرد مفهوم مبدع ولكنه يطلق ثورة صناعية تبشر بتحول جذري في النظام الاجتماعي والاقتصادي لا رجعة فيه. من جامعة أكسفورد.واليوم، تسير الشركات الثلاث في العالم التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 3 تريليون دولار، وهي مايكروسوفت وأبل ونفيديا، على مسار الذكاء الاصطناعي.كما تحولت شركة تسلا، التي فقدت شعبيتها في أسواق رأس المال، للتو إلى مسار الذكاء الاصطناعي وزادت من رهانها على الروبوتات البشرية.90% من القيمة السوقية الضخمة لعمالقة التكنولوجيا هذه تنتمي إلى أصول غير ملموسة تمثلها العلامات التجارية في جوهرها.وخلص البروفيسور ستيف وولغار، رئيس اللجنة الأكاديمية لمختبر العلامات التجارية العالمية والأستاذ الفخري للتسويق في جامعة أكسفورد (أكسفورد)، إلى أن العلامات التجارية تحتاج إلى تطوير استراتيجية طويلة المدى للذكاء الاصطناعي وإيجاد طرق للتواصل بفعالية مع المستهلكين والمستثمرين. .


يعتبر كتاب 'أثمن 500 علامة تجارية في الصين'، الذي نشره مختبر العلامات التجارية العالمية لمدة 21 سنة متتالية، بمثابة 'أوسكار' العلامات التجارية الصينية.أصبحت نتائج أبحاثها أساسًا مهمًا لتقييم الأصول غير الملموسة في عملية الاندماج والاستحواذ في العديد من الشركات.


في السنوات الأخيرة، التزمت أوكما بمسار تطوير الذكاء والرقمنة والتخضير.من أجل تحقيق مكانة العلامة التجارية الجديدة، من 'خبير التبريد' إلى 'خبير تكنولوجيا درجة الحرارة'، تركز Aucma على تطوير مجموعة واسعة من المنتجات التي تغطي جميع أنواع سلسلة التبريد.نحن نهدف إلى تطوير المنتجات التي تغطي درجات حرارة مختلفة (-196 درجة مئوية، -86 درجة مئوية, -25 درجة مئوية, 2 ~ 8 درجة مئوية، وما إلى ذلك) وتلبية احتياجات المستخدمين بشكل مستمر لدرجات حرارة مختلفة، حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بتجربة الحياة الرائعة التي توفرها تكنولوجيا درجات الحرارة الاحترافية.سوف تصبح Aucma علامة تجارية تكنولوجية مشهورة ذات درجة حرارة عاطفية وارتفاع علمي وتكنولوجي وعمق ثقافي.


روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا
Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd.

اتصل بنا

 86762805 532 86+
 6960 3800 139 86+
رقم 315 ، طريق Qianwangang ، منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية ، تشينغداو ، الصين
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ⓒ لعام 2024 محفوظة لشركة Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.  سياسة الخصوصية | خريطة الموقع |  الدعم من قبل Leadong