86762805 532  86+          info@aucma.com.cn
  • حامل اللقاح عبارة عن صندوق معزول يستخدم لتخزين اللقاحات أو غيرها من الوسائط ذات درجة الحرارة الثابتة.يمكنها تحقيق التبريد دون الاستخدام المباشر للكهرباء أو غيرها من الطاقة والحفاظ على درجة حرارة مساحة التخزين بواسطة وحدة التخزين البارد.

  • نظرًا لحقيقة أن لها مزايا في الحجم الصغير ، وعدم استهلاك الطاقة وسهولة النقل ، فإن حامل اللقاح هو الخيار الأول للعديد من الوسائط مثل نقل الأدوية ، ونقل اللقاحات ، ونقل الدم ، ونقل العينات ، إلخ.

  • عادةً ما تكون منطقة درجة الحرارة المستخدمة عادةً لحامل اللقاح 0 ~ 10 ℃ ، وهناك أيضًا مناطق درجة حرارة أخرى مثل -20 ℃ ~ -10 ℃ ، أو + 10 ℃ ~ + 25.ومع ذلك ، يمكن لحامل اللقاح تحقيق منطقة درجة الحرارة المقابلة عن طريق تغيير وحدة التخزين البارد في صندوق النقل وفقًا لاحتياجات التخزين للوسائط المختلفة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر درجة الحرارة ، ووقت الاحتفاظ ، وما إلى ذلك)

  • تشمل الأنواع الشائعة حاملات اللقاح الدوائي وناقل لقاح السلامة الأحيائية وناقل اللقاح الخامس ، من بينها حامل لقاح المخدرات الذي يتم استخدامه في كثير من الأحيان في السيناريوهات اليومية.في السيناريوهات المخبرية أو الطبية ، يُطلب من حامل لقاح السلامة الأحيائية ضمان سلامة أفراد ووسائط النقل بسبب تخزين أو إصابة وسائط النقل.يمتلك حامل اللقاح الخاص نطاقًا صارمًا لدرجة الحرارة ، والذي يشيع استخدامه كناقل للقاح تنشره منظمة الصحة العالمية.

  • يمكننا اختيار ناقل اللقاح المناسب وفقًا لمتطلبات تخزين الوسائط المختلفة وكميتها.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا
Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd.

اتصل بنا

 86762805 532 86+
 6960 3800 139 86+
رقم 315 ، طريق Qianwangang ، منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية ، تشينغداو ، الصين
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ⓒ لعام 2024 محفوظة لشركة Qingdao Aucma Global Medical Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.  سياسة الخصوصية | خريطة الموقع |  الدعم من قبل Leadong